ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
13
26
10.21608/eaec.2016.49329
49329
Original Article
توظيف تکنولوجيا الهولولينس في دعم البيئات التعليمية
HoloLens technology employment to support learning environments
خالد محمد محمد فرجون
khaledfargoun@yahoo.com
1
قسم تکنولوجيا التعليم - کلية التربية - جامعة حلوان
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49329_80619b02a88ab4bb00cf95f649d0e29e.pdf
HoloLens technology
ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
27
50
10.21608/eaec.2016.49798
49798
Original Article
تکنولوجيا الرأسمعرفية وبناء مجتمع المعرفة الرقمي في ضوء تحديات ق21
Knowledge Technology and Building a Digital Knowledge Society in the Light of the Challenges of the 21st Century
حسام الدين محمد مازن
1
کلية التربية - سوهاج
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49798_68ff0f47ea7fd805b9e4ee0ffdb3291f.pdf
ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
53
96
10.21608/eaec.2016.49804
49804
Original Article
أثر نمط التفاعل فى الرحلات المعرفية عبر الويب على تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات لدى طالبات الصف الثانى الثانوى
The impact of the pattern of interaction in the cognitive journeys through the web on the development of database design skills of second year secondary students
ايناس السيد محمد عبد الرحمن
1
کلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49804_aabbfb10a76957e0aa1bf5c1d015d0fe.pdf
ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
109
139
10.21608/eaec.2016.49809
49809
Original Article
دراسة واقع استخدام معلمى الحاسب لأساليب التعليم الالکتروني الحديثة بمصر فى ضوء التحديات والخبرات العالمية
Study the reality of the use of computer teachers of modern e-learning methods in Egypt In light of global challenges and experiences
إحسان أنور على بقية
1
المکتب الفني لوزير التربية والتعليم
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49809_21256ba9e8ffb4009ef182fa9e813c0b.pdf
ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
137
158
10.21608/eaec.2016.49910
49910
Original Article
فاعلية بعض انماط التقويم في بيئة التعلم التشارکي لتنمية الاتجاهات لدي طلاب معلم الحاسب الآلي
The Effectiveness of Some Evaluation Patterns in Participatory Learning Environment to Develop Trends among Computer Teacher Students
احمد محسن انور الرازقي
1
قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية جامعة بورسعيد
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49910_1ba99dbd403ece7396dc95ddf79192a9.pdf
ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
159
192
10.21608/eaec.2016.49912
49912
Original Article
مناهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات للمرحلة الإعدادية في بعض الدول العربية والأوروبية
Computer and information technology curricula for the preparatory stage in some Arab and European countries
إسلام جابر زين الدين محمد
1
اخصائي مکتبات کلية العلوم جامعة بورسعيد
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49912_3af5d340ecc236fd6f583acab0215e0d.pdf
ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
193
222
10.21608/eaec.2016.49918
49918
Original Article
أثر التعليم الإلکتروني المباشر في اکتساب المفاهيم الفنية واستبقائها بمادة عناصر الفن
The impact of direct e-learning in the acquisition of artistic concepts and retention of the elements of art
عباس نوري خضير
1
کلية الفنون الجميلة جامعة بابل العراق
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49918_615ad9c5a051a4264f3fae425d52d113.pdf
ara
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2016-06-01
4
1
223
256
10.21608/eaec.2016.49919
49919
Original Article
تطوير بنية بيئة تعلم الکترونية قائمة علي تکنولوجيا الأداء البشري لتحسين انتاج برامج الوسائط المتعددة لدى طلاب التدريب الميدانى
Develop the structure of an e-learning environment based on human performance technology to improve the production of multimedia programs among field training students
نهلة المتولى ابراهيم سالم
nahlasalem932@gmail.com
1
قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية جامعة بورسعيد
https://eaec.journals.ekb.eg/article_49919_b596da41ea750cdd79e306d227c22251.pdf