الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
نموذج مقترح لتصميم الأنشطة الإلکترونية التعليمية القائمة على نظم إدارة التعلٌم ودورها في تنمية النسق الذاتي للتعلم
111
129
AR
داليا محمود محمد
بقلاوة
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
dalia415411@gmail.com
نبيل جاد
عزمي
قسم تکنولوجيا التعليم - کلية التربية - جامعة حلوان - القاهرة - مصر
azmynabil4@gmail.com
عبدالرحمن أحمد سالم سالم
حميد
0000-0001-6190-3519
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
dr.abdou.salem@gmail.com
نهلة المتولى ابراهيم
سالم
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
nahlasalem932@gmail.com
10.21608/eaec.2014.52807
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52807.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52807_f4cb5f5b3b64f529246f6cb424084208.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
فاعلية أختلاف منظور الرؤية في الرسوم المتحرکة التعليمية في زيادة التحصيل لطلاب کلية التربية النوعية ببورسعيد
131
147
AR
محمد أحمد أحمد
سالم
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
salem1234400@gmail.com
محمد
الدسوقي
0000-0000-0000-0000
کلية التربية - جامعة حلوان
mohamedeldesokey1511@yahoo.com
عبدالرحمن أحمد سالم سالم
حميد
0000-0001-6190-3519
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
dr.abdou.salem@gmail.com
نهلة المتولى ابراهيم
سالم
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
nahlasalem932@gmail.com
10.21608/eaec.2014.52808
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52808.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52808_babb7f62dc0ba8142ae4261b13e30d24.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
توظيف بعض أساليب تکنولوجيا التعليم في تدريس تذوق بعض مقامات الموسيقي العربية للطالب المبتدئ (مقام الزنجران) نموذجا
149
160
AR
محمد أحمد فتحي
العشي
کلية التربية النوعية – جامعة بورسعيد
10.21608/eaec.2014.52809
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52809.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52809_a052d5c29fd5acb9672f556858ceaa22.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
161
176
AR
غادة السيد مصطفى أحمد
عسکر
معهد الدراسات التربوية – جامعة القاهرة
10.21608/eaec.2014.52810
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52810.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52810_fd9743ecc42c45fa904e05be45d90b80.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى
177
189
AR
هناء أحمد محمد
إبراهيم
معهد البحوث والدراسات العربية – جامعة القاهرة.
10.21608/eaec.2014.52811
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52811.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52811_ac149d3830e28cb6d9cca8d453ace46a.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
فاعلية نمط المساعدة المقدم ببرامج الکمبيوتر التعليمية في التحصيل للتلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية فى ضوء التکلفة
191
211
AR
سماح محمد عبدالعال
فرغلى
کلية التربية – جامعة حلوان
10.21608/eaec.2014.52812
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52812.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52812_eeae99e609d015664123155f5189679f.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
أثر برنامج تدريبي مخلوط لمعلمي المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل في تنمية مهاراتهم في توظيف المستحدثات التقنية في التعليم
213
225
AR
عبد الرحمن بن مطلق فهيد
الشمري
حائل – المملکة العربية السعودية
10.21608/eaec.2014.52813
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52813.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52813_cbd7a25504c72f4fc7fb56d1d1935d13.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
أثر برنامج قائم على تقنية الفصول الأفتراضية على تحصيل طلاب قسم الوسائل وتکنولوجيا التعليم بجامعة حائل
227
235
AR
عبد الرحمن بن مطلق فهيد
الشمري
حائل – المملکة العربية السعودية
10.21608/eaec.2014.52814
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52814.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52814_2e6a5bf1ef77ccf35faa2caccd6ad8d6.pdf
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي
2682-2598
2682-2601
2
2
2014
12
01
نموذج مقترح لإنتاج برامج المحاکاه الکمبيوتريه
237
248
AR
رحاب علي حسن
حجازي
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
عبدالرحمن أحمد سالم سالم
حميد
0000-0001-6190-3519
قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - مصر
dr.abdou.salem@gmail.com
10.21608/eaec.2014.52815
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52815.html
https://eaec.journals.ekb.eg/article_52815_c9c30c335b79d08809e821375348b472.pdf