فهرس المؤلفين

ا

  • احمد، هالة ابراهيم حسن احمد فاعلية الأنشطة الإلکترونية القائمة على الحوسبة السحابية في تنمية التحصيل والاتجاه نحو تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات کلية التربية بجامعة بيشة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 187-220]
  • الدسوقي، محمد إشکاليات في تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 123-126]
  • الطباخ، حسناء عبد العاطى إسماعيل تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على نمط الإختبارات التکيفية البنائية وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الحاسب وأمن البيانات ومهارات الفعالية الذاتية لدى طلاب معلم الحاسب الآلى [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-64]
  • الطباخ، حسناء عبد العاطى إسماعيل التفاعل بين نمط الوکيل الذکى المتعدد وأسلوب عرض المحتوى ببيئة إفتراضية وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى والتنظيم الذاتى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 127-210]
  • العديل، عبدالله استخدام أعضاء کلية التربية لتقنيات التعليم: الواقع والتحديات [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 1-18]
  • العديل، عبدالله أثر نمطي المدونات(فردي/تعاوني) على التحصيل والدافعية من حيث عدد من مفاهيم الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية بجامعة الباحة [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 19-41]
  • العمروسي، نيللي حسين کامل الوعي المعلوماتي وعلاقته بالتمکين النفسي لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية جامعة الملک خالد بالسعودية [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 79-112]
  • القباني، نجوان حامد القباني أثر التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (الفردي-التشارکي)، ووجهتي الضبط (الداخلية-الخارجية) في تنمية مهارات تطوير الأنشطة الإلکترونية للسبورة التفاعلية وجودة المنتج، والرضا عن التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 95-186]

ج

  • جاد، فردوس أحمد محمد مدى جاهزية المدارس العربية ببروناي للتعليم الإلکتروني [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 29-42]

ش

  • شلتوت، محمد شوقي نموذج الإنفوجرافيک التعليمي المطوَّر [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 19-27]

ع

غ

  • غاشم، إبراهيم أحمد أثر إستخدام آليات التقييم الإلکترونية وفق معايير الجودة الشاملة عبر منصة التعلم الإلکتروني ( Blackboard ) على مستوى الأداء في الإختبارات والإتجاهات لطلاب قسم التعليم عن بعد- بجامعة جازان – المملکة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 2، 2019، الصفحة 65-94]

ف

  • فرجون، خالد محمد محمد واجهة المستخدم اللمسية في بيئات التعلم الافتراضية ثلاثية الابعاد [المجلد 7، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]