ابن خلدون )دت(. المقدمة. ج 1. بیروت: دار الجیل.
الأقطش، یحیى؛ وآخرون (2010). المرجع فی تدریس التربیة الإسلامیة للمرحلة الثانویة. عمان: دار الفکر.
حامدین، نور فائزة بنت محمد حامدین (2005). منهج تعلیم اللغة العربیة للمدارس الإبتدائیة الدینیة لإدارة الشؤون الإسلامیة بولایة سلانجور (JAIS). بحت تکمیل للماجستیر. مالیزیا: الجامعة الإسلامیة العالمیة.
زکریا، زاریما بنت محمد (2005). التعبیر الکتابی لدى الطلبة المالیزیین بالمدارس الثانویة الدینیة بسلانجور (دراسة وصفیة تحلیلیة). بحث تکمیلی للماجستیر. مالیزیا: الجامعة الإسلامیة العالمیة.
الشطناوی، إسلام (2014). تقویم منهج اللغة العربیة الأزهری فی المدارس الثانویة الدینیة العالیة فی ولایة جوهر المالیزیة. بحث دکتوراه بکلیة التربیة. مالیزیا: الجامعة الوطنیة المالیزیة.
عیدی أمین، لونج دیوا الفطانی (2008). منهج تعلیم اللغة العربیة بکلیة اللغة العربیة جامعة الشیخ داود الفطانی الإسلامیة. بحث تکمیلی للماجستیر. مالیزیا: الجامعة الإسلامیة العالمیة.
المؤتمر الدولی الثانی لتطویر التعلیم العالی (2009). اتجاهات معاصرة فی تطویر الأداء الجامعی. 1-2 نوفمبر. المنصورة: جامعة المنصورة.
المؤتمر العلمی السنوی العاشر (2005). تکنولوجیا التعلیم الإلکترونی ومتطلبات الجودة الشاملة. الجمعیة المصریة لتکنولوجیا التعلیم. الکتاب السنوی. فبرایر. ج2. المجلد. 15.
محی الدین أحمد، محمد؛ هیتام، سعیدای؛ وجاد، فردوس أحمد (2015م). تعلیم مهارات اللغة العربیة للمبتدئین وفقا لأهداف الإطار الأوربی المشترک لتعلیم اللغات من خلال الألعاب الإلکترونیة رؤیة مقترحة. الأردن: دار کنوز المعرفة.
الواحدی، إیمان أحمد شیهوب؛ وآخرون (2011). أهمیة التقنیات والوسائل التعلیمیة الحدیثة ودورها فی برامج إعداد معلمی اللغة العربیة. المؤتمر الدولی لتعلیم اللغة العربیة آفاق وتحدیات مالیزیا والصین.
Ashtiani, T. F.; & Zafarghandi. A. M. (2015). The effect of English verbal songs on the connected speech aspects of English learners’ speech production. Advances in Language and Literary Studies, 6(1) 212-226.
Dzuiban, c.; Hartman, J.; Moskal, P. (2004).
Blended Learning Educat Use Center For Applied Resarch (ECAR), No. 7.
www.educause.edu.ecar.
Reigeluth, C; & Others (2009). Instructional-Theories and Model: Understanding Instructional Theory. New York and Londn: TAYLOR AND FRANCIS PUBLISHER. Volume III. PP. 3-26.
Reigeluth, C. (1983). Instructional Design: What is it; and why is it? In C. Reigeluth (Ed): Instructional Design Theories and Model: An Overview of Their Current Status Hillsade. NJ: Lawrence Erlmaum Associates.
Sabani, M. B.; & Torkeh, M. (2014). The Relationship between Musical Intelligence And Foreign Language Learning: The Case of Iranian Learners of English. International Journal of Applied Linguistics and English Literature. 3 (3). 26-32.
Sevik m. (2014). Young EFL Learner Beliefs about Classroom Songs. International Journal of English and Education. 3 (1). 50-59.
Wright, N. (2010). E-Learning and implications for New Zealand schools: A literature review. Report to the Ministry of Education. New Zealand. pp. 23-27.