نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية جامعة بورسعيد
الرازقي, احمد محسن انور. (2016). فاعلية بعض انماط التقويم في بيئة التعلم التشارکي لتنمية الاتجاهات لدي طلاب معلم الحاسب الآلي. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 4(1), 137-158. doi: 10.21608/eaec.2016.49910
احمد محسن انور الرازقي. "فاعلية بعض انماط التقويم في بيئة التعلم التشارکي لتنمية الاتجاهات لدي طلاب معلم الحاسب الآلي". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 4, 1, 2016, 137-158. doi: 10.21608/eaec.2016.49910
الرازقي, احمد محسن انور. (2016). 'فاعلية بعض انماط التقويم في بيئة التعلم التشارکي لتنمية الاتجاهات لدي طلاب معلم الحاسب الآلي', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 4(1), pp. 137-158. doi: 10.21608/eaec.2016.49910
الرازقي, احمد محسن انور. فاعلية بعض انماط التقويم في بيئة التعلم التشارکي لتنمية الاتجاهات لدي طلاب معلم الحاسب الآلي. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2016; 4(1): 137-158. doi: 10.21608/eaec.2016.49910