علي, عمرو محمد. (2016). فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 4(2), 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925
MLA
عمرو محمد علي. "فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 4, 2, 2016, 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925
HARVARD
علي, عمرو محمد. (2016). 'فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 4(2), pp. 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925
VANCOUVER
علي, عمرو محمد. فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2016; 4(2): 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925