آل المطهر, محمد بن أحمد مطهر. (2017). برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز للتعليم باستخدام تطبيق أوراسما وأثره على ميول معلمي رياضيات المرحلة الثانوية نحو التعلم المتزامن. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 5(1), 103-134. doi: 10.21608/eaec.2017.51831
MLA
محمد بن أحمد مطهر آل المطهر. "برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز للتعليم باستخدام تطبيق أوراسما وأثره على ميول معلمي رياضيات المرحلة الثانوية نحو التعلم المتزامن". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 5, 1, 2017, 103-134. doi: 10.21608/eaec.2017.51831
HARVARD
آل المطهر, محمد بن أحمد مطهر. (2017). 'برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز للتعليم باستخدام تطبيق أوراسما وأثره على ميول معلمي رياضيات المرحلة الثانوية نحو التعلم المتزامن', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 5(1), pp. 103-134. doi: 10.21608/eaec.2017.51831
VANCOUVER
آل المطهر, محمد بن أحمد مطهر. برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز للتعليم باستخدام تطبيق أوراسما وأثره على ميول معلمي رياضيات المرحلة الثانوية نحو التعلم المتزامن. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2017; 5(1): 103-134. doi: 10.21608/eaec.2017.51831