محمد, عادل عبدالله. (2014). استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(1), 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793
MLA
عادل عبدالله محمد. "استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2, 1, 2014, 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793
HARVARD
محمد, عادل عبدالله. (2014). 'استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(1), pp. 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793
VANCOUVER
محمد, عادل عبدالله. استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2014; 2(1): 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793