فرجون, خالد محمد محمد. (2014). توظيف بيئات التعلم الافتراضية المجسمة لمواجهة مشکلات التعليم. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(1), 53-64. doi: 10.21608/eaec.2014.52795
MLA
خالد محمد محمد فرجون. "توظيف بيئات التعلم الافتراضية المجسمة لمواجهة مشکلات التعليم". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2, 1, 2014, 53-64. doi: 10.21608/eaec.2014.52795
HARVARD
فرجون, خالد محمد محمد. (2014). 'توظيف بيئات التعلم الافتراضية المجسمة لمواجهة مشکلات التعليم', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(1), pp. 53-64. doi: 10.21608/eaec.2014.52795
VANCOUVER
فرجون, خالد محمد محمد. توظيف بيئات التعلم الافتراضية المجسمة لمواجهة مشکلات التعليم. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2014; 2(1): 53-64. doi: 10.21608/eaec.2014.52795