عسکر, غادة السيد مصطفى أحمد. (2014). فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(2), 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810
MLA
غادة السيد مصطفى أحمد عسکر. "فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2, 2, 2014, 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810
HARVARD
عسکر, غادة السيد مصطفى أحمد. (2014). 'فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(2), pp. 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810
VANCOUVER
عسکر, غادة السيد مصطفى أحمد. فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصرالوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2014; 2(2): 161-176. doi: 10.21608/eaec.2014.52810