إبراهيم, هناء أحمد محمد. (2014). فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(2), 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811
MLA
هناء أحمد محمد إبراهيم. "فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2, 2, 2014, 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811
HARVARD
إبراهيم, هناء أحمد محمد. (2014). 'فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2(2), pp. 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811
VANCOUVER
إبراهيم, هناء أحمد محمد. فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2014; 2(2): 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811