حکيم, رضا جرجس. (2012). أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 1(1), 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862
MLA
رضا جرجس حکيم. "أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 1, 1, 2012, 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862
HARVARD
حکيم, رضا جرجس. (2012). 'أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 1(1), pp. 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862
VANCOUVER
حکيم, رضا جرجس. أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2012; 1(1): 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862