کلمة رئيس تحرير المجلة في إفتتاحية العدد السادس عشر

کلام الرئیس التحریر


کلمة رئیس تحریر المجلة

الحمد لله کما ینبغی لجلال وجهه وعظیم سلطانه ، فقد شرح الصدر ویسر الأمر حتى وصل هذا العمل المتواضع إلى صورته الحالیة ... أما بعد.

تقدم الجمعیة المصریة للکمبیوتر التعلیمی، بأسمى آیات الشکر والعرفان بالجمیل إلى الأستاذ الدکتور/ محمد إبراهیم الدسوقی أستاذ تکنولوجیا التعلیم بقسم تکنولوجیا التعلیم بکلیة التربیة جامعة حلوان لتشرفه برئاسة مجلس إدارة المجلة العلمیة للجمعیة، وتفضله بالاشراف علی انشطة الجمعیة العلمیة وقبوله أن یکون رئیساً فخریاً للجمعیة منذ عام 2011 وحتى الأن.

کما تتقدم الجمعیة بأسمى آیات الشکر والعرفان بالجمیل إلى کُل أساتذة التخصص و المحکمین فی المجلة العلمیة المحکمة للجمعیة المصریة للکمبیوتر التعلیمی، لتفضلهم بمراجعة البحوث المقدمة للمجلة العلمیة، لنستزید من علمهم وعطاءهم، وعلى مساعداتهم الغالیة وتوجیهاتهم القیمة منذ تأسیس المجلة فی عام 2012  وحتى الأن، فلقد تعلمنا من سیادتهم الکثیر طوال تسع سنوات هی عمر المجلة العلمیة للجمعیة، فلسیادتهم اعتزاز الجمعیة وتقدیرها عن کل ما بذلوه من جهد ومشقة فی تحکیم البحوث، ولهم منا کل الشکر والتقدیر وجزاهم الله عنا خیر الجزاء.

کما لا ننسی کُل أساتذة التخصص و المحکمین ممن أرسل لنا أوراق عمل لنعرضها بالمجلة العلمیة لنستزید من علمهم.

ویسعدنا أن نعبر عن خالص مشاعر الامتنان لکل أساتذتنا الأفاضل وزملائنا الأعزاء بالجمعیة المصریة للکمبیوتر التعلیمی، الذین عاونونا بصدق وقدموا الرأی والمشورة والتشجیع وإتاحة الفرصة لنا للاستفادة بما لدیهم من علم.

کما یسعدنا أن نعلن إفتتاح العدد المسلسل السادس عشر (16) من المجلة العلمیة للجمعیة، وهو العدد الثانی من المجلد الثامن، وإستقبال أوراق عمل الأساتذة، والمقالات الأصلیة للباحثین.

فإلى الجمیع أکرر شکری وتقدیری

والله ولى التوفیق

رئیس تحریر المجلة العلمیة للجمعیة المصریة للکمبیوتر التعلیمی

1 یولیو 2020