هدف البحث إلى التعرف على أثر استخدام بعض تطبيقات جوجل في اکتساب مفاهيم مقرر طرق التدريس ومعرفة آثرها في تنمية اتجاهات الطلاب معلمي التربية الموسيقية في کلية التربية النوعية جامعة بورسعيد في ظل جائحة کورونا ، واستخدم البحث المنهج شبه التجريبي وتکونت أدوات البحث من اختبار مفاهيم طرق تدريس التربية الموسيقية لقياس الجانب المعرفي لدى الطلاب ، ومقياس الاتجاه نحو استخدام تطبيقات جوجل في تدريس المقرر . وتوصلت النتائج إلى وجود أثر کبير لاستخدام تطبيقات جوجل في اکتساب المفاهيم والاتجاه نحوها في تدريس محتوى طرق تدريس التربية الموسيقية. وأوصت الدراسة بالتوسع في استخدام تطبيقات جوجل في التعليم في برامج إعداد معلمين التربية الموسيقية ، وتدريبهم على مهارات التعامل معها کتقنيات تربوية حديثة في المدارس ، واقترحت عمل برنامج مقترح لتدريب معلمي التربية الموسيقية على إستخدام تطبيقات جوجل في تدريس التربية الموسيقية ، وقياس فاعلية الإستراتيجيات الآخرى کالتعلم التعاوني ، والتعلم النشط ، والتعلم التنافسي ، والتبادلي ، وغيرهم في تدريس التربية الموسيقية بمختلف المراحل التعليمية ، وقياس إتجاهات معلمي التربية الموسيقية نحو إستخدام تطبيقات جوجل التربوية في تدريس التربية الموسيقية.
زيتون, منى مصطفى. (2022). أثر استخدام تطبيقات جوجل في اکتساب بعض مفاهيم طرق التدريس لدى طلاب التربية الموسيقية وإتجاههم نحوها في ظل جائحة کورونا. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 10(1), 285-320. doi: 10.21608/eaec.2022.111443.1062
MLA
منى مصطفى زيتون. "أثر استخدام تطبيقات جوجل في اکتساب بعض مفاهيم طرق التدريس لدى طلاب التربية الموسيقية وإتجاههم نحوها في ظل جائحة کورونا". المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 10, 1, 2022, 285-320. doi: 10.21608/eaec.2022.111443.1062
HARVARD
زيتون, منى مصطفى. (2022). 'أثر استخدام تطبيقات جوجل في اکتساب بعض مفاهيم طرق التدريس لدى طلاب التربية الموسيقية وإتجاههم نحوها في ظل جائحة کورونا', المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 10(1), pp. 285-320. doi: 10.21608/eaec.2022.111443.1062
VANCOUVER
زيتون, منى مصطفى. أثر استخدام تطبيقات جوجل في اکتساب بعض مفاهيم طرق التدريس لدى طلاب التربية الموسيقية وإتجاههم نحوها في ظل جائحة کورونا. المجلة العلمية المحکمة للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي, 2022; 10(1): 285-320. doi: 10.21608/eaec.2022.111443.1062