آ
-
آل المطهر، محمد بن أحمد مطهر
برنامج قائم على تقنية الواقع المعزز للتعليم باستخدام تطبيق أوراسما وأثره على ميول معلمي رياضيات المرحلة الثانوية نحو التعلم المتزامن [المجلد 5، العدد 1، 2017، الصفحة 103-134]
ا
-
الباوي، ماجدة ابراهيم علي
اثر استخدام المختبرات الافتراضية في الاداء النظري والعملي لطلبة الصف الخامس العلمي التطبيقي [المجلد 5، العدد 1، 2017، الصفحة 47-78]
-
الدکروري، سماح سيد أحمد محمد
فعالية تکنولوجيا المعلومات في مواجهة الإرهاب الإلکتروني والتحديات المرتبطة باستخدام الإنترنت وشبکات التواصل الاجتماعي [المجلد 5، العدد 2، 2017، الصفحة 45-84]
-
السيد، سحر عبده محمد
التعريف بالتقنيات الحديثة في مجال تعليم المناهج وتنويع التعلم والتوظيف الإيجابي للإنترنت [المجلد 5، العدد 1، 2017، الصفحة 27-46]
ح
-
حميد، عبدالرحمن أحمد سالم سالم
التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (مستوى الوحدة - مستوى المقرر) ونمط الإبحار فيه (خطي - متفرع) داخل بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية کفاءة التعلم والاتجاه نحوها لدى الطلاب غير المتخصصين في مجال التکنولوجيا [المجلد 5، العدد 2، 2017، الصفحة 123-208]
س
-
سالم، فائز
اثر استخدام المختبرات الافتراضية في الاداء النظري والعملي لطلبة الصف الخامس العلمي التطبيقي [المجلد 5، العدد 1، 2017، الصفحة 47-78]
ص
-
صلاح الدين، أمين
فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى [المجلد 5، العدد 2، 2017، الصفحة 1-44]
ع
-
عبدالله، أحلام محمد السيد
فعالية اللعب الإبداعى القائم على تطبيقات الحوسبة التشارکية في تنمية مهارات البرمجة بالکائنات لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى [المجلد 5، العدد 2، 2017، الصفحة 1-44]
-
عسکر، غادة السيد مصطفى أحمد
المهارات التکنولوجية اللازمة لحل مشکلات تعلم الرياضيات فى بيئات التعلم التفاعلية والخاصة بمتعلمى المرحلة الثانوية [المجلد 5، العدد 2، 2017، الصفحة 85-122]
-
على، عبير عبد الحميد فتحى محمد
فاعلية استخدام مقياس مبرمج فى تشخيص التوحد [المجلد 5، العدد 1، 2017، الصفحة 79-102]
غ
-
غازي، احمد باسل
اثر استخدام المختبرات الافتراضية في الاداء النظري والعملي لطلبة الصف الخامس العلمي التطبيقي [المجلد 5، العدد 1، 2017، الصفحة 47-78]
ف
-
فرجون، خالد محمد محمد
دعم نظم التعلم التکيفي الذکية بتکنولوجيا BCI (نموذج مقترح) [المجلد 5، العدد 1، 2017، الصفحة 3-24]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند