حقائق & أرقام
عدد المجلدات  12
عدد الأعداد  23
عدد المقالات  214
عرض المقالات  152,500
PDF تحميل  145,074
عرض المقالات /عدد المقالات  712.62
تحميل المقالات /عدد المقالات  677.92

 الدليل الاسترشادي لرئيس التحرير

 الدليل الاسترشادي للمحکم

 الدليل الاسترشادي للمؤلف

 المجلة العلمية للجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي مجلة دورية محکمة نصف سنوية تهدف إلى دعم البحوث والدراسات العلمية في مجال تکنولوجيا التعليم ومجال الکمبيوتر التعليمي، وتعنى بنشر الأبحاث والدراسات الأصيلة في مجال تکنولوجيا التعليم ومجال الکمبيوتر التعليمي والعلوم المرتبطة به، وتهدف إلى تشجيع الأعمال الإبداعية الناجحة في مجالات تکنولوجيا التعليم والکمبيوتر التعليمي المختلفة وصولاً لبحوث ذات أهمية تسويقية مجتمعية، ومواجهة التحديات التي تعوق التقدم العلمي والمعرفي.

يغطى نطاق المجلة مجالات تکنولوجيا التعليم والکمبيوتر التعليمي بالإضافة إلى ذلک، فإن المجلة لديها القدرة على قبول مواضيع جديدة في المستقبل. تشمل الموضوعات المهمة ومنها نظريات التعليم والتعلم، والتصميم التعليمي والتطوير التعليمي للمنتجات والنظم باستخدام بيئات التعلم الإلکتروني، والتعليم من بعد، والوسائط المتعددة، والمحاکاة وألعاب الکمبيوتر التعليمي، وبيئات الواقع الافتراضي والمعزز، وما يتبعها من عمليات للتقييم والتقويم لتلک المستحدثات وغيرها من مستجدات مجال تکنولوجيا التعليم بصفة عامة والکمبيوتر التعليمي بصفة خاصة.

1- قالب فارغ للبحوث عربي (مفتوح)

2 - قالب فارغ للبحوث انجليزي (مفتوح)

3 - إقرارات الاقتباس والمراجعة اللغوية ولم يسبق نشره (PDF)

4 - تسلسل عملية النشر للمؤلف (PDF)

العدد الحالي: المجلد 12، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 23، يونيو 2024، الصفحة 1-602 

أوراق عمل وبحوث محکمة بالمجلة العلمية للجمعية

Developing a Fuzzy Intelligent Learning System to Improve Mobile App Development Skills for Computer Teacher Students

الصفحة 1-48

ريهام محمد أحمد محمد الغول؛ أحمد عبد البديع


معلومات عن المنشور

الناشر
الجمعية المصرية للکمبيوتر التعليمي

رئيس هيئة التحرير مساعد رئيس التحرير المحرر المشارك هيئة التحرير سكرتير التحرير محرر المحرر اللغوي مصمم الصفحة المحرر الفني
حجم الإصدار
ربع سنوية
الترقيم الدولي الموحد للطباعة
الترقيم الدولي الموحد الإلكتروني

البحث

قواعد البيانات المفهرسة