ا
-
الأعصر، سعيد عبد الموجود
التفاعل بين نمطي استراتيجية تقييم الأقران (زوجي- مجموعات) ونمط الاستجابة (حرة- موجهة) في بيئة تعلم قائمة على الويب، وأثره على خفض قلق الاختبارات الإلکترونية وجودة التعلم لدى طلاب کلية العلوم والآداب [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 231-296]
-
السيد محمد حسن، نبيل
نمط حشد المصادر الإلکترونية (تنافسي/ تشارکي/ هجين) باستخدام منصات التواصل الاجتماعي وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة أم القرى [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 243-370]
-
الشريف، ايمان زکى موسي محمد
أثر التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (الموجه/ الحر) ومستوى الطموح الأکاديمي (مرتفع/ منخفض) في بيئة تدريب إلکترونية على تنمية الکفاءات الرقمية والتفاعل الإلکتروني لدى طلاب البرامج الخاصة بکلية التربية [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 99-230]
-
الشريف، ايمان زکى موسي محمد
نمط تصميم الاختبارات الالکترونية التکيفية على مستوى (المفردة / المرحلة) وأثره على الضغط، والطفو الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 453-560]
-
العکية، أميرة أحمد فؤاد حسن
أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 1-98]
ب
-
بسيوني، عبير بدير محمد
أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 1-98]
خ
-
خليفة، غادة ربيع محمد
التفاعل بين نمط العرض التکيفي(شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 749-838]
س
-
سلهوب، منال
التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 1-122]
ش
-
شعبان، عايدة فاروق حسين
التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 1-122]
-
شنودة، رضا جرجس حکيم
بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 123-192]
ع
-
عبدالحميد فرج يوسف، يسرية
أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز(الصورة image ورمز الاستجابة السريعة QR Code) وأسلوب التعلم على تنمية مهارات برنامجstoryline Articulate لتصميم المقررات الالکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 371-452]
-
عبد الرحمن، إيناس السيد محمد أحمد
التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (موجه ذاتيًا / قائم على الإتقان) ومستوى الدافعية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک للطلاب المعلمين بکلية الدراسات العليا للتربية وکفاءتهم الذاتية وطموحهم الأکاديمي [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 591-748]
-
عبد الکريم، منى عيسى محمد
بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 123-192]
-
عبدالله الجندي، علياء
واقع تطبيق التعلم المصغر في التعليم والتعلم – دراسة منهجية. [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 561-590]
-
عمار، حنان محمد السيد صالح
التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 387-490]
غ
-
غزالة، آيات فوزى أحمد
التفاعل بين نمط العرض التکيفي(شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 749-838]
ف
-
فتحى مصطفى، أکرم
قبول تکنولوجيا منصات الاختبارات الإلکترونية بمادة علوم الأنسجة لدى طلاب السنة الأولى في کلية الطب البيطرى بجامعة جنوب الوادي : دراسة حالة على نماذج جوجل [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 1-12]
-
فطاني، هانية عبدالرزاق
واقع تطبيق التعلم المصغر في التعليم والتعلم – دراسة منهجية. [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 561-590]
م
-
محمد، أسماء السيد محمد عبد الصمد
أسلوب تخطيط أنشطة تمثيل الدور(محکم/ تلقائي) ومستوى الانخراط في أدائها (جزئي بالمشاهدة/ کلي بالمشارکة) ببيئة الفصل المعکوس وأثر تفاعلهم على تنمية التحصيل والتعلم المنظم ذاتيًا والاتجاه نحو مشارکتها عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 297-386]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند